السبت، 17 مايو 2014

الحصول على العلامة الزرقاء في فيس بوك مجاناً



السلام و عليكم ورحمة الله و بركته اخواني اخواتي في الله على الاغلب ان العنوان اثار فضولكم من اجل ترسيم صفحتك مجاناً و لكن للأسف ان تأكيد صفحتك بدون اي طريقة اي شركة فيس بوك هي من تقوم بـ ترسيمها بعد التأكد من معلوماتها....










بعد الضجة الكبيرة التي حدثت في صفحات الفيس بوك و مجموعات و بروفايلت الفيس بوك عن طريقة ترسيم او تأكيد الصفحة اطلقت شركة فيس بوك اعلان انه لا توجد اي طريقة لتأكيد الصفحة و طريقة هي مدير الصفحة يأكدها بنفسه بعد التحقق من معلوماتها (الهاتف-رابط موقع-عنوان....الخ)



هل أستطيع طلب من شركة فيس بوك تأكيد صفحتي ؟

الجواب هو لا, فيس بوك يقوم تلقائياً بـ تأكيد الصفحات لا يتوجب عليك فعل اي شيء سوى ملئ البينات جيداً و هذا ما يدل ان فيس بوك يضع العلامة الزرقاء بعد تأكد منها و مراجعتها



ما هي الشروط التي تتوجب علي من اجل تأكيد صفحتي ؟






  1. اولاً يجب عليك تصنيف صفحتك في اي مجال مختصة (نادي رياضي-لاعب كرة قدم- شركة ...الخ) و هذا الامر اكثر من مهم من اجل وضع العلامة الزرقاء على صفحتك.

  2. ثانياً يتوجب عليك ملؤ جميع معلومات عن الصفحة (رقم الهاتف-العنوان-رابط موقعك-و اضافة صندوق الاعجابات في موقعك و هذا امر مهم ايضاً ...الخ)

  3. ثالثاً يجب ان تكون عدد اعجابك في صفحتك اكثر من 100 الف معجب بها و تفاعل بين الصفحة و الاعضاء (المتحدثون) وهذا امر ضروري ايضاً

  4. رابعاً اذا كانت صفحة مثل صفحتك و اكثر اعجاب منها فهذا سيعطي ترسيم للصفحة الكبيرة فيتوجب عليك تبليغ عن الصفحة المزورة






اذا كانت صفحتك تتضمن كل هذه الشروط ما عليك الا الانتضار من اجل دورك لترسيم صفحتك و رجاء من عدم دخول الى اي موقع لترسيم لانها لا توجد اي طريقة و كل ذلك كذب ما عليك الصبر حتى يأتي دورك و شكراً .



ان كانت لديكم اسئلة او استفسارات او مشاكل يمكنكم طرحها في تعليق و انا سأحل المشكلة في اسرع و قت لاننا الكل نستفاد و لكن البعض يعطي و شكراً .

1 التعليقات:

افضل الادوات للعثور على الكلمات المفتاحية المناسبة
https://www.hacker-ar.com/2017/11/best-tools-check-keyword-ranking-in-google.html
افضل البرامج و التطبيقات ل تهكير الالعاب
https://www.hacker-ar.com/2017/11/Best-programs-and-applications-for-the-Hacker-Games.html
افضل برامج تهكير الالعاب
https://www.hacker-ar.com/2017/11/android-game-hacker.html
اسرع متصفح على الاطلاق firefox
https://www.hacker-ar.com/2017/11/Fastest-browser.html

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More